الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة عالم اليوم - الجمعة04 يناير 2013 - العدد 1824

التربية: بصدد استكمال تسكين الوظائف الاشرافية الشاغرة كافة

كتب سعد السنعوسي

أكد وكيل التعليم العام محمد الكندري أن الوزارة بصدد استكمال تسكين الوظائف الاشرافية الشاغرة كافة سواء في المدارس أو المناطق التعليمية أو ديوان عام الوزارة، منوها إلى أن التربية حريصة على توفير أجواء الاستقرار الوظيفي لجميع العاملين لديها لقناعتها بأن ذلك سينعكس على الميدان التربوي بالخير وتحقيق الارتقاء المنشود.
كما أعلن عن فوز الموجه عائشة الصقر بمنصب موجه أول لغة انجليزية بعد اجتيازها المقابلة الشخصية والتي اجرتها لجنة المقابلات برئاسة الكندري وعضوية كل من عبدالله الحربي مدير منطقة حولي ويسرى العمر مديرة منطقة العاصمة وبدرية الخالدي مديرة منطقة الفروانية.
وقال الكندري أمس عقب انتهاء المقابلات أنه تقدم 2 من الموجهين لشغل وظيفة موجه أول لغة انجليزية وفازت بالمنصب الموجهة عائشة الصقر في حين تم اجراء المقابلات لعدد 6 موجهي حاسوب وتغيبت احدى المتقدمات وبالتالي تم تأجيل اعلان نتيجة الفائز بمنصب الموجه الاول للحاسوب لحين استكمال المقابلات لجميع المتقدمين.


القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 1965 في شأن التعليم الإلزامي
المرسوم بقانون وفقاً لآخر تعديل - مرسوم بالقانون رقم 15 لسنة 1979 في شأن الخدمة المدنية
المرسوم وفقاً لآخر تعديل - مرسوم في شأن نظام الخدمة المدنية الصادر في تاريخ 4 إبريل 1979 م
قرار ديوان الخدمة المدنية رقم (3) لسنة 2012م بشأن تطبيق أحكام القانون رقم (28/2011) الخاص ببدلات ومكافآت أعضاء الهيئة التعليمية الكويتيين بوزارة التربية ووزارة الأوقاف والشئون الإسلامية
التربية: تشكيل لجنة لتدارس قوائم الانتظار للترقي بالوظائف الاشرافية

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور