الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الأنباء - الاثنين 26 ديسمبر 2011

 توجه لاستثمار الخدمات العامة «دورات المياه» بنظام الـ «B.O.T»
صفر: وضع المتطلبات والتشريعات لحظر الشيشة في المطاعم والمقاهي

أكد وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية د.فاضل صفر أهمية وضع المتطلبات اللازمة والتشريعات لحظر الشيشة في جميع المطاعم والمقاهي. جاء ذلك خلال ترؤس الوزير د.فاضل صفر اجتماع اللجنة العليا للتخطيط أمس بحضور قياديي البلدية حيث أوضح رئيس مكتب المتابعة م.عبدالكريم الزيد انه تقرر تكليف ممثل البلدية في لجنة حظر التدخين التابعة لوزارة الصحة م.فيصل الجمعة بأهمية اتخاذ التدابير اللازمة لمنع وحظر الشيشة في المطاعم والمقاهي مع أهمية اعطاء الموضوع صفة الأهمية وابلاغ اللجنة بالنتائج.
وأضاف ان اللجنة استعرضت انجازات لجنة المخالفات في الادارة القانونية والتي قامت باعتماد عدد من النماذج الموجودة في أنظمة البلدية.
وقال انه تقرر متابعة ورفع دراسة متكاملة بشأن كيفية تقديم الخدمات العامة مثل «دورات المياه» واستثمار نظام «B.O.T» بمثل تلك الخدمات استعدادا لرفع الدراسة الى المجلس البلدي لاتخاذ اللازم بشأنها.
وأكد على أهمية مشروع الأرشفة الالكترونية للبلدية حيث شددت اللجنة من خلال مناقشتها مراحل انجاز المشروع على اهمية تقديم الدعم لتفعيل وانجاز الخطوات التنفيذية للمشروع مع أهمية تسهيل مهام الفرق العاملة وتزويدها بالبيانات والمعلومات والمستندات اللازمة.
وأوضح ان اللجنة استعرضت محاضر اجتماع فريق متابعة مشاريع الخطة التنموية، مؤكدا أهمية متابعة اجراءات تنفيذ هذه المشاريع خصوصا ان تضافر الجهود بين القطاعات المختلفة يرفع من نسب انجاز هذه المشاريع مما ينتج عنه رفع مستوى الأداء والكفاءة.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور