الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الراي - الخميس 22 اكتوبر 2009 - العدد 11070

 جمعية التكافل: نسعى إلى رفع الضبط والإحضار عن 50 امرأة ومساعدة 100 سجين

كتبت عفت سلام
أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية التكافل لرعاية السجناء الشيخ مساعد مندني عن استعداد الجمعية لإطلاق فرحة عيد الأضحى والأعياد الوطنية والتي تبدأ من 15 نوفمبر المقبل، وتستمر حتى 1 مارس2010.
وقال الشيخ مندني في تصريح صحافي انه «بعد النجاح الكبير الذي تكللت به فرحة رمضان والتي بدأت في 15 يونيو واستمرت حتى 15 أكتوبر الفائت ورفعوا خلالها الضبط والإحضار عن 106 نساء وساعدوا 185 رجلا موقوفا، وكذلك سجناء الأحداث وسجناء الإبعاد ليعودوا لذويهم تأتي فرحة الأضحى المبارك والأعياد الوطنية والتي تهدف إلى تضافر الجهود من الجهات الداعمة لرفع الضبط والإحضار عن 50 امرأة ومحاولة مساعدة 100 موقوف وسجين».
وأضاف مندني «نطمح كذلك إلى مساعدة 200 أسرة من أسر السجناء وكذلك 100 حالة إنسانية لكبار السن والنساء والمرضى الذين عليهم مديونية ومطلوبين للضبط والإحضار».
ودعا الشيخ مندني التجار والمحسنين وأهل الخير المشاركة في فرحة عيد الأضحى والأعياد الوطنية والمساهمة في لم شمل الأسر في المناسبات السعيدة من خلال تبرعاتهم، لافتا إلى أن عمل الخير ليس بجديد على أهل الكويت.
وأعلن مندني عن تطلع الجمعية إلى تكريم كوكبة من أهل الخير خلال فترة الأعياد الوطنية، متمنيا أن يحظى هذا التكريم برعاية سامية وكريمة من صاحب السمو أمير البلاد.
ووجه الشكر لشركائهم في النجاح وهم وزارة العدل ووزارة الشؤون ووزارة الداخلية وكذلك الشكر لشريكهم الأساسي في كل ما حققوه من نجاح وإنجازات منذ تأسيس الجمعية وهو بيت الزكاة، وكذلك بيت التمويل الكويتي على دعمه المتواصل سواء بمساعدة المساجين أو مساعدة الجمعية بالتبرعات.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور