الملف الصحفي

أستعراض تاريخيا / الأربعاء 15 يناير 2020
«الصحة» تنتهي من تفعيل نظام «الإجازات المرضية» و«التقارير الطبية» الإلكترونية بـ «المرافق الصحية»

تنتهي وزارة الصحة اليوم الأربعاء من استكمال تفعيل نظام الإجازة المرضية الإلكترونية في جميع المناطق الصحية والمستشفيـات والمراكز التخصصيـــة والصحية.

مجلس الوزراء يعتمد برنامج عمل الحكومة

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي بعد ظهر أمس في قصر بيان برئاسة سمو الشيخ/ صباح خالد الحمد الصباح ـ رئيس مجلس الوزراء ، وبعد الاجتماع صرح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولـة لشئون مجلس الوزراء / أنس خالد ناصر الصالح بما يلي:

(التعليمية): حسم تعديلات (المرئي والمسموع) و(المطبوعات) بعد سماع رأي الحكومة

عقدت لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد اجتماعًا اليوم لمناقشة عدد من الاقتراحات بقوانين المدرجة على جدول أعمالها فيما يخص تعديلات قانوني المرئي والمسموع والمطبوعات والنشر. وقال مقرر اللجنة النائب د.خليل عبدالله أبل في تصريح بالمركز الإعلامي لمجلس الأمة، إن اللجنة ناقشت بشكل مستفيض تلك التعديلات

مجلس الوزراء اعتمد مشروع الموازنة العامة للسنة المالية 2020/2021 وحوله إلى مجلس الأمة

قالت وزيرة المالية ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية بالوكالة مريم العقيل أمس الثلاثاء ان العجز المتوقع في الموازنة العامة للدولة للسنة المالية (2020-2021) يقدر بنحو 2ر9 مليار دينار كويتي (نحو 30 مليار دولار امريكي).

جمع استحقاق «رعاية المعاق» و«ربة المنزل» بندٌ رئيسي على اجتماع لجنة ذوي الإعاقة البرلمانية

حل ما أثاره رئيس التحرير الزميل وليد الجاسم، في برنامج «عشر إلا عشر» على شاشة «الراي» الفضائية، بندا رئيسياً في أروقة مجلس الأمة، إذ كشف عضو لجنة شؤون ذوي الاعاقة النائب عبدالله الكندري عن عزمه على إدراج هذا الموضوع على بند ما يستجد من أعمال خلال اجتماع اللجنة، الاثنين المقبل.

الجبري: توجُّه حكومي لتقديم قانون بإنشاء هيئة مستقلة للسياحة

أكدت لجنة الميزانيات والحساب الختامي ضرورة تفعيل قطاع السياحة، مشيرة إلى انخفاض الصرف على برنامج السياحة خلال الـ 3 سنوات الأخيرة، مما يعطي مؤشراً لعدم وجود خطة لتطوير أعمال القطاع في تحقيق أهدافه.

لا رفع للرسوم لأنه مرفوض شعبياً

قال وكيل وزارة المالية المساعد لشؤون الميزانية العامة عبدالغفار العوضي إن دراسة إعادة تسعير رسوم الخدمات الحكومية وصلت إلى طريق مسدود؛ لأنها لم تجد قبولاً شعبياً.

تدوير وكلاء «الشؤون»: المطيري لـ«القانونية» والرشيدي لـ«التخطيط» والسبيعي لـ«الرعاية الاجتماعية»

أصدرت وزيرة الشؤون الاجتماعية د ..غدير اسيري قرارا وزاريا بإجراء تدوير للوكلاء المساعدين بالوزارة تضمن نقل عبدالعزيز المطيري من قطاع التخطيط والتطوير الاداري إلى قطاع الشؤون القانونية

الحريص: تفعيل الأدوات الرقابية للحفاظ على المال العام

أعلن وزير الدولة لشؤون الخدمات ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص انه يعمل على اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمحاربة الفساد والحد من انتشاره عبر استخدام الأدوات الرقابية

الصفحة 1 من اجمالي 1

يمكنك تسجيل الدخول برقم الجوال فقط


صيغة الجوال غير صحيحة